الارشيف / اخبار اليمن

وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.

ويشارك في الورشة التدريبية التي تستمر خمسة أيام، ماسحين من محافظات عدن ولحج والضالع وأبين وتعز والحديدة، وتم توزيعهم على عدد من المجموعات.

وأكد الوكيل زيد، أهمية الورشة، وحث المشاركين على استشعار المسؤولية والاستفادة القصوى من المعارف والمهارات المقدمة في الورشة والحرص على تطبيقها في الواقع العملي أثناء عملية جمع البيانات..معربا عن شكره لكافة المانحين وشركاء الحكومة في تخفيف معاناة الشعب جراء الحرب والأوضاع في البلاد.

وشدد، على ضرورة التزام الجميع بالشفافية والموضوعية والدقة عند رفع البيانات للعمل على إعداد التقارير اللازمة التي من شأنها المساهمة في وضع المؤشرات المطلوبة من الجانب الحكومي والمانحين والمنظمات الدولية لتحديد احتياجات المجتمع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش.

قد تقرأ أيضا