الارشيف / اخبار اليمن

الحزام الأمني يضبط شحنة أسلحة شرقي عدن كانت قادمة من مأرب

اخبار من اليمن الحزام الأمني يضبط شحنة أسلحة شرقي عدن كانت قادمة من مأرب

ضبطت قوات الحزام الأمني في القطاع الشرقي للعاصمة عدن في وقت متأخر من مساء الاثنين 10 ديسمبر 2018م شحنة أسلحة كبيرة قادمة من محافظة مأرب .

وقال مصدر مسؤل في عمليات قوات الحزام الأمني في تصريح صحفي لـ" القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد" ان قوات القطاع الشرقي ضبطت عدد (178) قطعة سلاح آلي، و (48) قاذف ( R. B. G) آربيجي ، و (45) نواضير قاذف آر بي جي، كانوا على متن دينة نوع ( جانبو).

وفي تفاصير الخبر أوضح المصدر ان شاحنة الدينا ( جانبو) تحمل ثلاجة دجاج لون أبيض ورأس اخضر، كانت قادمة من محافظة مأرب ، وعند وصولها الى نقطة المجاري بالقطاع الشرقي، اتضح لجنود النقطة ان السائق مرتبك بمعلوماته مما اثار الشك حوله، وقاموا بافراغ حمولة الدجاج الى( دينا) أخرى.

وتابع في تصريحه :" وقد اكتشف جنودنا الابطال وجود بوابة مخفية بشكل عمود ألمانيوم ،وقد وضعت الأسلحة داخلها بشكل مخفي ودقيق،الا ان جنود الابطال وبفضل الحس الأمني الذي يتمتعون به افشلوا تلك المحاولة الخطيرة، وقد تم بعد ذلك احتجاز الشاحنة بما عليها من مضبوطات وايداعها في مقر قوات الحزام الأمني.

ويجري حالياً التحقيقات مع السائق بهدف الوصول الى الجهة التي تقع خلف شحنة الأسلحة.

الجدير بالذكر ان نقاط الحزام الأمني المنتشرة في عدن والمحافظات المجاورة قد افشلت في وقت سابق عدة عمليات تهريب أسلحة ومواد أخرى رغم الحيل التي يستخدمها المهربون الا انها تفشل أمام اليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به جنود وكتائب ألوية الدعم والإسناد، وهذا بفضل الله وفضل جنودنا الابطال الذين تلقوا تدريبات عالية في سبيل حفظ الأمن ومحاربة التهريب بكل اشكالة وأنواعة .
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
عدن 11 ديسمبر 2018م

faab74db21.jpg

11-12-18-726745802.jpg

11-12-18-679196054.jpg

11-12-18-55649665.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الحزام الأمني يضبط شحنة أسلحة شرقي عدن كانت قادمة من مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحزام الأمني يضبط شحنة أسلحة شرقي عدن كانت قادمة من مأرب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحزام الأمني يضبط شحنة أسلحة شرقي عدن كانت قادمة من مأرب.