الارشيف / اخبار اليمن

أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران”

اخبار من اليمن سخر نشطاء يمنيون على شبكات التواصل الاجتماعي، من خطاب سابق لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، قال فيه "إنه سيرفع العلم الوطني في جبال مران، غربي محافظة صعدة" التي تعد المعقل الرئيس للمتمردين الحوثيين وزعيمهم عبدالملك بدرالدين.

وقال النشطاء أن ما حدث هو العكس، إذ تمكن المتمردين الحوثيين من رفع شعارهم المستورد في محافظة أبين، مسقط رأس الرئيس هادي، ومعقله الرئيسي.

وفي ذات السياق تساءل الباحث السياسي عبدالوهاب بحيبح، بقوله: " متي ستصحو من سباتك يا هادي!!".

وتابع: ألم يحن الوقت للذين فشلوا خلال السبعة أعوام في إدارة الشرعية بأن يتركوها ويغادروها إلى غير رجعة!؟.

وأردف: أم أنهم لن يتركوها حتى يسلموا آخر تراب جمهوري، وحتى تصبح أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.

وأكد على أنه "إذا لم يحدث تغيير لهذه المنظومة فسنصحو جميعا على الكارثة".

يأتي ذلك بالتزامن مع استياء شعبي عارم من فشل شرعية هادي وحكومته المعترف بها، في كبح جماح التهاوي المتسارع للريال اليمني، وصرف المرتبات وخصوصا لموظفي الدولة بصنعاء وبقية المحافظات منذ خمس سنوات، وتقديم نموذج لمشروع وطني يضم ويرعى مصالح كافة أبناء اليمن، ويسهم في التعجيل باستعادة الدولة وعاصمتها صنعاء، وإسقاط مليشيا الحوثي، وإنقاذ الملايين من بطشها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أولى مناطق السعودية في حرب مباشرة.. ”الحوثي” يسبق ”عبدربه” برفع ”الشعار” في ”أبين” بدلا عن ”العلم الوطني” في ”جبال مران”.

قد تقرأ أيضا