الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل ومستجدات الدقائق الأخيرة للوضع العسكري والميداني في الجوبة وحريب بمأرب

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، فجر الأربعاء، استمرار المعارك الشرسة، بين قوات الجيش الوطني والميليشيا الحوثية، في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).
وقالت المصادر أن المعارك لا تزال مشتعلة حتى الان "لحظة كتابة الخبر" منذ أكثر من ست ساعات، في مديريتي الجوبة وحريب جنوبي مأرب.
ولفتت المصادر إلى تحرير الجيش الوطني سلسلة جبال ملعاء المطلة على مركز مديرية حريب، وتراجع كبير لمسلحي الميليشيا في ذات الجبهة.
وبحسب المصادر فإن مستشفى مديرية حريب أوشك على الخروج عن الخدمة، بعد تكدسه بأعداد كبيرة من قتلى وجرحى ميليشيا الحوثي القادمين من جبهات علفاء وملعاء.
الجيش الوطني، أعلن في وقت سابق، دحر قواته لمليشيا الحوثي الإيرانية من عدّة مواقع جنوب مارب وكبّدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.
وفي ذات السياق شنت ميليشيا الحوثي هجمات مكثفة بعدة انساق قتالية بهدف التقدم والسيطرة على منطقة "نجا" في مديرية ‎الجوبة، بحسب مصادر ميدانية وعسكرية.

بدوره أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، العميد عبده مجلي، في مداخلة تلفزيونية على قناة الحدث، تكبد الميليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، في جبهات مأرب الجنوبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل ومستجدات الدقائق الأخيرة للوضع العسكري والميداني في الجوبة وحريب بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل ومستجدات الدقائق الأخيرة للوضع العسكري والميداني في الجوبة وحريب بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل ومستجدات الدقائق الأخيرة للوضع العسكري والميداني في الجوبة وحريب بمأرب.

قد تقرأ أيضا