الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. فنانة سعودية مشهورة تظهر بملابس مثيرة وفاتنة بجانب فنان يمني مشهور داخل مطعم بدبي

اخبار من اليمن ظهور الفنانة السعودية "ريم" فاتنة الجمال بملابس مثيرة مع الفنان اليمني المشهور "ابو حنظله" بمطعم بمدينة دبي.
أشعل مقطع فيديو مواقع التواصل الإجتماعي في اليمن والخليج، بعد ظهور الفنانة السعودية "ريم" فاتنة الجمال بملابس مثيرة مع الفنان اليمني المشهور "ابو حنظله" بمطعم بمدينة دبي.

وأظهر الفيديو الذي رصده موقع اليمن السعيد، الفنانة ريم عبدالله محمد ابنة الموسيقار السعودي الراحل "عبدالله محمد" أثناء تحدي غنائي مع الفنان اليمني "ابو حنظله" ملك الشيلات والزوامل في اليمن والخليج.
 
وقد أثار ظهور الفنانة "السعودية" بملابس مثيرة والذي تظهر مفاتنها بجانب الفنان اليمني "ابو حنظله" ، أثار سخط وغضب المتابعين، خاصة أن ذلك مخالف لعادات وتقاليد البلدين في السعودية واليمن.
 
ويذكر أن "أبو حنظلة إبراهيم صالح السوداني" مواطن يمني، من مواليد عام 1992 في مدينة الرضمة مخلاف خبان بمحافظة إب، أعزب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالفيديو.. فنانة سعودية مشهورة تظهر بملابس مثيرة وفاتنة بجانب فنان يمني مشهور داخل مطعم بدبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. فنانة سعودية مشهورة تظهر بملابس مثيرة وفاتنة بجانب فنان يمني مشهور داخل مطعم بدبي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. فنانة سعودية مشهورة تظهر بملابس مثيرة وفاتنة بجانب فنان يمني مشهور داخل مطعم بدبي.