الارشيف / اخبار اليمن

مجاميع قبلية ترفض تواجد قوات الجيش الوطني وتتوعد بمواجهة الحوثيين لحالها في عسيلان بشبوة

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية ان مجاميع قبلية من أبناء قبائل بلحارث في محافظة شبوة جنوبي البلاد رفضت اليوم الخميس، تواجد قوات تابعة للجيش الوطني التمترس في مناطق تابعه لها في منطقة عسيلان خلال استعدادات الأخيرة للتصدي لمليشيات الحوثي .

وقالت المصادر ان قبائل بلحارث قامت بطرد القوت التي حاولت التمترس في مناطقها بمديرية عسيلان شمالي محافظة شبوة مؤكدة انها سوف تتصدى لمليشيات الحوثي حال تقدمها باتجاه أراضيهم .

وأشارت المصادر الى ان القبائل رفضت دخول قوات الجيش الوطني مناطقها يأتي بعد مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في وقت سابق على خلفية اتهام القبائل القوات الشرعية باختطاف عدد من أبناء ال بلحارث بسبب انتمائهم للانتقالي الجنوبي.

وأضافت المصادر ان القبائل اجبر تلك القوات على الانسحاب والتراجع الى مفرق الخبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مجاميع قبلية ترفض تواجد قوات الجيش الوطني وتتوعد بمواجهة الحوثيين لحالها في عسيلان بشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجاميع قبلية ترفض تواجد قوات الجيش الوطني وتتوعد بمواجهة الحوثيين لحالها في عسيلان بشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجاميع قبلية ترفض تواجد قوات الجيش الوطني وتتوعد بمواجهة الحوثيين لحالها في عسيلان بشبوة.

قد تقرأ أيضا