الارشيف / اخبار اليمن

بالاسم.. مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بارزة في المليشيات الحوثية

اخبار من اليمن لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، مصرعهم، برصاص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، مقتل القيادي الحوثي الذي نتحل رتبة ملازم أول "سمير عبداللطيف الكريمي"، والقيادي الذي ينتحل رتبة رائد "أسعد محمد حسين صفي الدين"، والمدعو "محمد علي حيدرة".

وبحسب المصادر فإن هؤلاء القادة الذين قتلو من القيادات الميدانية البارزة في مليشيا الحوثي الانقلابية، وجميعهم لقوا مصرعهم بنيران الجيش والمقاومة في جبهة مأرب.

وكانت مصادر إعلامية وميدانية، قالت إن مليشيا الحوثي خسرت ثلاثة من أبرز القيادات العسكرية الميدانية في مأرب بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأوضحت أن القيادات الحوثية التي لقيت مصرعها هم: قائد محور الدريهمى منتحل رتبة لواء ويدعى "نشوان حمود احمد قاسم جحيز"، واللواء "عدنان علي حسين الغيلي" واللواء "بشير محمد الرماح مهابة" احد قادة محاور المنطقة المركزية و المشرف العسكري لمحافظة عمران سابقا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالاسم.. مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بارزة في المليشيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسم.. مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بارزة في المليشيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسم.. مصرع ثلاثة قيادات عسكرية بارزة في المليشيات الحوثية.

قد تقرأ أيضا