الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يوجه بضبط عصابة اختطفت مواطنين

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصنفى السكرتير الاعلامي لمحافظ لحج ما تم تداوله في مواقع اخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، عن مشاركة احد حراسة محافظ محافظة لحج اللواء الركن / احمد عبدالله تركي في عملية مداهمة معززة بأطقم لأراضي في المنطقة الخضراء واختطاف كلا من( عادل الصهيبي وعبود ثابت) كما ورد في المنشور.
واوضح محمد محي الدين، ان ماورد في المنشور ليس له اي اساس من الصحة ولا علاقة له بحراسة المحافظ على الاطلاق ، ولايمت للحقيقة او المصداقية بصلة لحراسة المحافظ جملةً وتفصيلا.
واشار إلى أن المحافظ التركي وجه كافة النقاط الامنية وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد /ابو بكر الجبولي وقائد الكتيبة الاولى في اللواء 17مشاه العقيد /جلال الكعلولي في مديرية طورالباحة بالقبض على الخاطفيين واحالتهم للقانون لياخذ مجراه.
واكد انه سيتم الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار المحافظة واقلاق السكينة العامة والاعتداء على حقوق وممتلكات المواطنين ومن له اي قضية او مظلمة اياً كانت فعليه ان يلجأ الى القانون والعدالة هي من تنظر وتفصل فيها ، والجهات الامنية هي من ينفذ القانون .
ودعا السكرتير الاعلامي: المواقع الاخبارية ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الى التحري والمصداقية في نشر الاخبار واستقاء المعلومات من مصادرها المؤكدة والموثوقة، والتعامل بروح المسؤولية والعمل على لَم الشمل والابتعاد عن اثارة الفتن واشاعة الاحقاد والكراهية في اوساط ابناء المحافظة من خلال نقل المعلومة من زاوية واحدة دون التاكد من مصادرها الحقيقية ومن الجهات الرسمية الأمنية ذات العلاقة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محافظ لحج يوجه بضبط عصابة اختطفت مواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يوجه بضبط عصابة اختطفت مواطنين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يوجه بضبط عصابة اختطفت مواطنين.

قد تقرأ أيضا