الارشيف / اخبار اليمن

انتكاسة مؤلمة للجيش في مأرب ومليشيا الحوثي تسيطر على أهم منطقة إستراتيجية

اخبار من اليمن مُنيت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، بانتكاسة جديدة في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن)، وفق ما ذكرت مصادر عسكرية وميدانية.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي تمكنت من السيطرة على منطقة "نجا" الإستراتيجية جنوب محافظة مأرب، وذلك بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مقاتلي المليشيات.

وتضم منطقة نجا التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية، طريقا رئيسا يصل من مركز ‎الجوبة إلى مديرية "جبل مراد".

وبحسب المصادر فإن سيطرة مليشيا الحوثي على منطقة نجا الإستراتيجية يمكن المليشيات من فرص حصارا شبه كليا على "جبل مراد".

وأكدت المصادر استمرار المعارك حتى اللحظة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، فسما أسفرت المواجهات التي دارت الساعات الماضية عن مقتل عشرات الحوثيين، و ١١ من قوات الحكومة والمقاومة.

‏وفي وقت سابق قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجبش مسنودين بالمقاومة الشعبية يخوضون معارك متواصلة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب محافظة مارب، مؤكدا مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات وتدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتكاسة مؤلمة للجيش في مأرب ومليشيا الحوثي تسيطر على أهم منطقة إستراتيجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتكاسة مؤلمة للجيش في مأرب ومليشيا الحوثي تسيطر على أهم منطقة إستراتيجية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتكاسة مؤلمة للجيش في مأرب ومليشيا الحوثي تسيطر على أهم منطقة إستراتيجية.

قد تقرأ أيضا