قرار صادم للجميع .. الشرعية تعين مسؤولا عن التعذيب في سجون الحوثي مديرا عاما لشرطة الحديدة ”وثيقة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر وزير الداخلية، في الحكومة الشرعية، إبراهيم حيدان، قرارا بتعيين قائدا جديدا لإدارة شرطة محافظة الحديدة (غربي اليمن)، خلفا للمدير السابق نجيب ورق.
وفي مذكرة رسمية اطلع "المشهد اليمني" عليها، أصدر حيدان قرار رقم "56" لعام 2021م، قضى بتعيين العقيد محمد علي فتيني جنيد، مديرا عاما لشرطة محافظة الحديدة.
وأثار القرار موجة غضب واسعة لدى نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار جنيد مسؤولا سابقا لدى الحوثيين، وشارك في عمليات تعذيب كثيرة لسجناء، بحسب النشطاء.
وقال النشطاء أن جنيد كان متحوثا سابقا ومسؤولا عن تعذيب عدد من السنجاء الأبرياء، في سجن الأمن المركزي بمحافظة الحديدة، وسجن حنيش، التابعان للميليشيا، باعترافات عدد من السجناء المحررين.

قرار صادم للجميع .. الشرعية تعين مسؤولا عن التعذيب في سجون الحوثي مديرا عاما لشرطة الحديدة ”وثيقة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار صادم للجميع .. الشرعية تعين مسؤولا عن التعذيب في سجون الحوثي مديرا عاما لشرطة الحديدة ”وثيقة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار صادم للجميع .. الشرعية تعين مسؤولا عن التعذيب في سجون الحوثي مديرا عاما لشرطة الحديدة ”وثيقة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق