أنباء عن إصابة قيادي بارز في الانتقالي الجنوبي خلال قتاله إلى جانب مليشيا الحوثي في شبوة!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية، عن إصابة قيادي في القوات المدعومة من الإمارات، خلال معارك مسلحة، في صفوف مليشيا الحوثي في شبوة.

وقالت المصادر، إن قائد التدخل السريع لقوات النخبة الشبوانية فارس عريق، أصيب أثناء قتاله إلى جانب مليشيا الحوثي، في معارك بيحان الأخيرة.

وأشارت المصادر، إلى أن عريق، تعرض لإصابة بالغة إثر انفجار لغم أرضي، خلال قتاله إلى جانب المليشيات الحوثي، في شبوة.

ولم تكشف مصادر رسمية حتى الآن حقيقة إصابة ‘‘عريق’’ أو قتاله إلى جانب مليشيا الحوثي، كما تلتزم وسائل إعلام الانتقالي الجنوبي الصمت، إزاء هذه المزاعم.

يشار إلى أن قيادات حوثية، قدمت الشكر، لأخرى في الانتقالي الجنوبي، الشهر الماضي، عقب دخول المليشيات إلى مديرية عين بمحافظة شبوة.

ووجه القيادي الحوثي، علي الشريف، رسالة شكر إلى القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، محمد الغيثي رئيس مايسمى بالإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، على حسن الاستضافة.

وقال القيادي الحوثي، في تغريدة له على تويتر، إن : "الانتقالي أقرب لنا من العفاشيين . وفيهم رجال يستحقون الواحد يرفعهم على الراس".

وأضاف الشريف: "تحية لرجل المواقف الاستاذ محمد الغيثي الذي استقبلنا اليوم في بيته بعد وصولنا مديرية عين بشبوة احنا والمجاهدين. بإسم المجاهدين نبعث له شكرنا . والله غير نظرتنا على الانتقالي".

أنباء عن إصابة قيادي بارز في الانتقالي الجنوبي خلال قتاله إلى جانب مليشيا الحوثي في شبوة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن إصابة قيادي بارز في الانتقالي الجنوبي خلال قتاله إلى جانب مليشيا الحوثي في شبوة!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن إصابة قيادي بارز في الانتقالي الجنوبي خلال قتاله إلى جانب مليشيا الحوثي في شبوة!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق