مليشيا الحوثي ‘‘تمتحن’’ مقاتليها بطريقة خاصة .. وتكافئهم بمقاعد دراسية مجانية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في صنعاء، عن قيام مليشيا الحوثي بتدشين امتحانات خاصة لعناصرها المقاتلين من منتسبي الثانوية العامة.

وقالت المصادر، إن المليشيات الحوثية، بدأت اليوم السبت، امتحانات خاصة للمقاتلين في صفوفها من طلاب الثانوية العامة، بعد مرورأكثر من نصف عام على الامتحانات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات وضعت امتحانات صورية لعناصرها المقاتلة، وقررت منحهم درجات عالية ومقاعد دراسية في الكليات ذات المستوى العالي.

ولفتت المصادر إلى أن المليشيات منحت مقاتليها وأبناء قتلاها مقاعد مجانية في الكليات التي تتطلب معدلات مرتفعة، ومستوى تعليمي عالٍ، مثل كليات الطب والهندسة وغيرها.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي أقرت نظامًا جديدًا للقبول في جامعة صنعاء، يميز بين طلاب المناطق الخاضعة لسيطرتها والمناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، كما رفضت الاعتراف بنتائج الثانوية العامة الصادرة من مناطق الشرعية.

مليشيا الحوثي ‘‘تمتحن’’ مقاتليها بطريقة خاصة .. وتكافئهم بمقاعد دراسية مجانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي ‘‘تمتحن’’ مقاتليها بطريقة خاصة .. وتكافئهم بمقاعد دراسية مجانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي ‘‘تمتحن’’ مقاتليها بطريقة خاصة .. وتكافئهم بمقاعد دراسية مجانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق