الارشيف / اخبار اليمن

في ظهور جديد.. ”المشاط” و”بن حبتور” يتجاهلون ”مرتبات موظفي الدولة” على الرغم من إدراجها في الموازنة العامة

اخبار من اليمن يواصل رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الاعلى، مهدي المشاط، ورئيس حكومة الحوثيين غير المعترف بها عبدالعزيز بن حبتور، تجاهل صرف "مرتبات موظفي الدولة" على الرغم من إدراجها في الموازنة العامة للعام الجاري 2021.

يأتي ذلك التجاهل، بالتزامن مع ظهور جديد لـ"مرتبات" موظفي الدولة في العاصمة صنعاء، من خلال لوحات اعلانية مكلفة بكافة الشوارع تحمل شعارات للمولد النبوي وأخرى تحمل صور قتلاها الذين يعدون بالآلاف؛ مقابل ملايين الجوعى، في ظل استمرارها بنهب أموال ومقدرات الشعب اليمني.

وكان عضو مجلس النواب بصنعاء، احمد سيف حاشد، قال في وقت سابق، بأنهم "‏لا يريدون( يقصد الحوثيين) الشعب أن يعرف أيضا ما تم تخصيصه في الموازنة لبند مرتبات الموظفين 2021 والذي بات اليوم ربما يفوق مرتبات الجمهورية اليمنية بحسب كشوفات 2014".

ويعيش موظفي الدولة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا منذ سبتمبر 2016 بدون مرتبات؛ في ظروف إنسانية بالغة الصعوبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في ظهور جديد.. ”المشاط” و”بن حبتور” يتجاهلون ”مرتبات موظفي الدولة” على الرغم من إدراجها في الموازنة العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ظهور جديد.. ”المشاط” و”بن حبتور” يتجاهلون ”مرتبات موظفي الدولة” على الرغم من إدراجها في الموازنة العامة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ظهور جديد.. ”المشاط” و”بن حبتور” يتجاهلون ”مرتبات موظفي الدولة” على الرغم من إدراجها في الموازنة العامة.

قد تقرأ أيضا