الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة الشرعية تحذر من ”خطأ كارثي” للقوى السياسية اليمنية

اخبار من اليمن حذرت الحكومة اليمنية، اليوم السبت، من خطأ استراتيجي، قد ترتكبه القوى السياسية والعسكرية المقاومة لميليشيا الحوثي الارهابية.
جاء ذلك خلال اجتماع لرئيس الوزراء معين عبدالملك مع ممثلي القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات عبر الاتصال المرئي، لمناقشة واستعراض مستجدات الأوضاع والتحديات الراهنة في الجوانب العسكرية والاقتصادية والخدمية.
وشدد الاجتماع على أن اللحظات الحرجة والصعبة التي يمر بها اليمن اليوم، تضع الجميع أمام مسؤولية تاريخية واستثنائية لمراجعة الأخطاء وتجاوزها وتغليب مصحلة الوطن على المصالح الضيقة، وتوحيد الصفوف لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
وقال رئيس الوزراء أن عمل القوى السياسية في هذه المرحلة لدعم جهود الحكومة أمر أساسي لمعالجة وتجاوز الصعوبات التي لن تستثني آثارها أحد.
وأكد عبدالملك على أن أي خلافات داخل القوى المقاومة للمليشيا الحوثية خطأ استراتيجي، وادخار القوة لغير معركتنا الوطنية اليوم سيكون بلا قيمة.
وأضاف "المسؤولية التاريخية تضع كافة القوى السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات السياسية أمام اختبار حقيقي لدعم مؤسسات الدولة وتحسين أدائها وضبط الإيرادات، وإسناد الجيش الوطني والمقاومة في المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي"

ولفت عبدالملك إلى أن الأوضاع الخطيرة تستدعي أن تتمثل كافة القوى هذه الأولويات في خطابها وإعلامها وأن تكون قضية وحدة الصف الوطني هي الناظم لكافة القوى السياسية والإعلامية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحكومة الشرعية تحذر من ”خطأ كارثي” للقوى السياسية اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تحذر من ”خطأ كارثي” للقوى السياسية اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تحذر من ”خطأ كارثي” للقوى السياسية اليمنية.

قد تقرأ أيضا