الارشيف / اخبار اليمن

شاهد فتاة تحمل بندق آلي ثمينة على كتفها وتقود سيارة ”لاند كروزر” حديثة في صنعاء تثير موجة غضب في الشارع اليمني

اخبار من اليمن أثارت فتاة يمنية، موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي تحمل على ظهرها بندقا أليه في شوارع العاصمة صنعاء.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لفتاة تلبس على كتفها بندقا ألية روسية الصنع، نوع "جفري كما تسمى في الشارع اليمني" في جولة جامعة صنعاء الجديدة.
وتشتهر البنادق الروسية "الجفري" بارتفاع أسعارها بشكل جنوني تصل إلى 13 ألف ريال سعودي، ولا يمكلها إلا فئات قليلة في المجتمع اليمني.
وبحسب النشطاء فإن الفتاة ذاتها تملك سيارة فارهة وحديثة نوع "لاند كروزر تويوتا"
وقال النشطاء أن هذه الفتاة قد تكون ابنة أحد هوامير الميليشيا الحوثية ومشرفيها، معبرين عن غضبهم من استعراضات أبناء قيادات الميليشيا بالسلاح والسيارات في الوقت الذي يبحث الجميع عن رواتبهم لاعالتة أسرهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد فتاة تحمل بندق آلي ثمينة على كتفها وتقود سيارة ”لاند كروزر” حديثة في صنعاء تثير موجة غضب في الشارع اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فتاة تحمل بندق آلي ثمينة على كتفها وتقود سيارة ”لاند كروزر” حديثة في صنعاء تثير موجة غضب في الشارع اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فتاة تحمل بندق آلي ثمينة على كتفها وتقود سيارة ”لاند كروزر” حديثة في صنعاء تثير موجة غضب في الشارع اليمني.

قد تقرأ أيضا