توجيهات مشددة من محافظ تعز للمحور والشرطة والاستخبارات بشأن شبكات التحويلات المالية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه محافظ تعز نبيل شمسان، الاثنين، الجهات القضائية والاجهزة الأمنية والاستخباراتية في المحافظة، بضبط تجار السوق السوداء من الصرافين المخالفين وشبكات التحويلات المجهولة وإحالتهم للقضاء ليناولوا جزائهم وفقاً للقانون.

وشدد المحافظ شمسان، على قيادات السلطة المحلية وقيادة المحور والاجهزة الامنية والاستخباراتية ونيابة الأموال العامة ومدير فرع البنك المركزي بتعز ، على ضرورة سرعة التنسيق ومباشرة ضبط محلات الصرافة المخالفة وتجار السوق السوداء ونقاط شبكات التحويلات المجهولة لاضرارهم بقدرة الحكومة والبنك المركزي اليمني على ضبط أسعار الصرف للعملة الوطنية.

واكد محافظ تعز، ان هذه الاجراءات تأتي في اطار الاستراتيجية العامة وخطة الحكومة والبنك المركزي الرامية لوقف الممارسات التي تضر بالمصلحة العامة وتؤدي الى تفاقم الوضع المعيشي والاقتصادي بالبلاد.

توجيهات مشددة من محافظ تعز للمحور والشرطة والاستخبارات بشأن شبكات التحويلات المالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات مشددة من محافظ تعز للمحور والشرطة والاستخبارات بشأن شبكات التحويلات المالية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات مشددة من محافظ تعز للمحور والشرطة والاستخبارات بشأن شبكات التحويلات المالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق