الارشيف / اخبار اليمن

قائد عسكري بارز: مليشيا الحوثي وقعت في ”شراك” الجيش جنوب مأرب

اخبار من اليمن أكد العقيد سالم الحداد أحد القيادات الميدانية والعسكرية في جبهات جنوبي محافظة مأرب أن أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية الباسلة كبدوا مليشيا الحوثي الإيرانية خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال معارك اليوم والأيام الماضية.. مشيراً إلى أن المليشيا اغترت ودفعت بأنساقها التي وقعت في شراك الجيش في مختلف جبهات جنوب المحافظة.

وأوضح العقيد المرادي أن أكثر من 148 جثة من عناصر تلك العصابة الإجرامية ما تزال متناثرة على امتداد خط المواجهات العسكرية.. مؤكدا أن خسائرها في المعارك المستمرة بالعشرات ما بين قتلى جرحى بنيران أبطال الجيش والمقاومة.

وأشار أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يتمتعون بروح معنوية عالية، وهم يدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية في ميدان الشرف والبطولة ضد مليشيات الحوثي.

وأشاد العقيد سالم الحداد بدور مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي نفذت وتنفذ ضربات جوية مركزة تستهدف من خلالها تجمعات وتعزيزات وآليات مليشيا الحوثي الإيرانية في ذات الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قائد عسكري بارز: مليشيا الحوثي وقعت في ”شراك” الجيش جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري بارز: مليشيا الحوثي وقعت في ”شراك” الجيش جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري بارز: مليشيا الحوثي وقعت في ”شراك” الجيش جنوب مأرب.

قد تقرأ أيضا