الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يجددون تأكيدهم على الاستمرار في مواجهة ”التحالف العربي” إثر انتفاشة ”مارب”

اخبار من اليمن جدد المتمردين الحوثيين، اليوم الاربعاء، تأكيدهم على الاستمرار في مواجهة التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، إثر انتفاشة الاختراق العسكري جنوبي محافظة مارب.

وقال الناطق باسم الحوثيين ورئيس وفدهم المفاوض المقيم في مسقط، محمد عبدالسلام، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "المشكلة هي مع التحالف وحصاره لاغير، وهو ما يجب مواجهته والتصدي له"؛ حد تعبيره.

وكانت مصادر عسكرية، أفادت بان قوات الجيش اليمني والقبائل ماتزال تخوض معارك مستمرة الى الشمال من مدينة الجديدة مركز مديرية الجوبة جنوبي مارب، غداة إعلان المليشيا الحوثية سيطرتها على المدينة بعد أيام من قتال دام، قاد أيضا الى دخول الحوثيين مديرية جبل مراد المجاورة دون قتال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يجددون تأكيدهم على الاستمرار في مواجهة ”التحالف العربي” إثر انتفاشة ”مارب” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يجددون تأكيدهم على الاستمرار في مواجهة ”التحالف العربي” إثر انتفاشة ”مارب”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يجددون تأكيدهم على الاستمرار في مواجهة ”التحالف العربي” إثر انتفاشة ”مارب”.

قد تقرأ أيضا