الارشيف / اخبار اليمن

الإعلان رسميًا عن استشهاد وإصابة 300 مدني جراء تصعيد الحوثيين في ​​الجوبة وتشريد 10 ألف اسرة

اخبار من اليمن قال مكتب حقوق الإنسان بمحافظة مأرب " ان التصعيد المستمر من قبل مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً على قرى ومنازل المواطنين في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنياً وتهجير ونزوح اكثر من 10 الف أسرة".

وأضاف في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" " ان المليشيات الحوثية استهدفت ، اليوم، عزلة الجرشه بأكثر من 20 قذيفة هاون وكاتيوشا والتي تسببت في اصابة العشرات من المدنيين وتدمير ممتلكاتهم وتهجير أكثر من 500 أسرة".

وعبر مكتب حقوق الانسان، عن ادانته للصمت الدولي أمام إجرام المليشيات الحوثية بحق المواطنين في مأرب وفي جميع المحافظات اليمنية.

ودعا، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الى تحمل مسئولياتهم الأخلاقية بحق الشعب اليمني الذي يموت حصاراً وتجويعاً او بالاعدامات الجماعية و الممارسات القمعية أو بالقصف المستمر على القرى والأحياء السكنية من قبل المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإعلان رسميًا عن استشهاد وإصابة 300 مدني جراء تصعيد الحوثيين في ​​الجوبة وتشريد 10 ألف اسرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان رسميًا عن استشهاد وإصابة 300 مدني جراء تصعيد الحوثيين في ​​الجوبة وتشريد 10 ألف اسرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان رسميًا عن استشهاد وإصابة 300 مدني جراء تصعيد الحوثيين في ​​الجوبة وتشريد 10 ألف اسرة.

قد تقرأ أيضا