محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ يُطالب بتدخل دولي في المحافظة .. تزامنًا مع تصعيد الحوثيين والانتقالي!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، بتدخل دولي لوقف معاناة المواطنين في المحافظة، مشددًا على ضرورة توسيع تدخلات المنظمات الدولية.

وناقش، بن عديو، خلال لقاء ضم ممثلين عن مكتب الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة الأمن والسلامة وبرنامج الغذاء العالمي بمدينة عتق، الأوضاع الإنسانية في المحافظة، وتدخلاتها في الجوانب الإنسانية والخدمية ومشروعات الاستجابة الطارئة وتخفيف معاناة النازحين داخل المحافظة، وفقًا لما نقلته وكالة سبأ.

وخلال اللقاء، أكد بن عديو، استعداد السلطة المحلية تقديم التسهيلات اللازمة لعمل ونشاط المنظمات الدولية، وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عملها.

إلى ذلك، أكد ممثلو مكاتب منظمات الأمم المتحدة أن زيارتهم لمحافظة شبوة تأتي للإطلاع على الوضع الإنساني ودراسة احتياجات ذلك والعمل على تعزيز عمل المنظمات الدولية ومجالات التنسيق والتعاون فيما بينها لمواجهة التحديات الراهنة.

وتشهد محافظة شبوة، صراعًا متعدد الأطراف، حيث يُصعد المجلس الانتقالي، ضد السلطة المحلية، تزامنًا مع هجوم حوثي مفاجئ، أسفر عن سقوط 3 مديريات خلال أقل من أسبوع.

محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ يُطالب بتدخل دولي في المحافظة .. تزامنًا مع تصعيد الحوثيين والانتقالي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ يُطالب بتدخل دولي في المحافظة .. تزامنًا مع تصعيد الحوثيين والانتقالي!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ يُطالب بتدخل دولي في المحافظة .. تزامنًا مع تصعيد الحوثيين والانتقالي!!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق