الارشيف / اخبار اليمن

برلماني يمني يوجه نصيحة لـ” الشرعية” و”التحالف” لإغاضة ”قرداحي” و”الحوثيين” وقلب الطاولة

اخبار من اليمن وجه برلماني يمني، اليوم الخميس، نصيحة لـ"الشرعية" والتحالف العربي الداعم لها؛ تغضب جورج قرداحي، وزير الإعلام اللبناني، والمتمردين الحوثيين.
وقال عضو مجلس النواب، وقائد مقاومة عتمة، عبدالوهاب معوضة، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، "‏الأخوة في الشرعية والتحالف العربي، أغيضوا جورج قرداحي ومن وراءه بتغيير ميزان القوى في ميدان المعركة، وخلوه يموت بغيضه ويشرب ماء البحر واثبتوا للعالم إنه كذاب وأن الحرب في اليمن ليست عبثية كما قال".
وأضاف: مالم فالصمت أفضل
لحفظ ماتبقى من هيبة أو كرامه، إن كان هنالك بقية من حياء.
وختم حديثه بقوله:"نصيحة من مقاوم".
وكان وزير الخارجية في الحكومة المعترف بها أحمد بن مبارك، وجه السفير اليمني في بيروت بتسليم الخارجية اللبنانية رسالة استنكار على التصريحات الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، التي اعتبر فيها الحوثيين في موقف الدفاع عن النفس ضد ما أسماه عدوان خارجي.
وتسبب قرداحي بازمة دبلوماسية مع دول الخليج العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني يمني يوجه نصيحة لـ” الشرعية” و”التحالف” لإغاضة ”قرداحي” و”الحوثيين” وقلب الطاولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني يمني يوجه نصيحة لـ” الشرعية” و”التحالف” لإغاضة ”قرداحي” و”الحوثيين” وقلب الطاولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني يمني يوجه نصيحة لـ” الشرعية” و”التحالف” لإغاضة ”قرداحي” و”الحوثيين” وقلب الطاولة.

قد تقرأ أيضا