الارشيف / اخبار اليمن

أحد أعضاء وفد الشرعية في السويد يكشف تفاصيل عملية تبادل الأسرى بينهم وبين الحوثيين

اخبار من اليمن أحد أعضاء وفد الشرعية في السويد يكشف تفاصيل عملية تبادل الأسرى بينهم وبين الحوثيين

2018/12/11م الساعة 08:31 PM (الامناء نت /متابعات)

أعلن عسكر زعيل، عضو الوفد الحكومي لمشاورات السويد، أنه تم الاتفاق على تشكيل ? لجان لتنفيذ عملية تبادل الأسرى مع مليشيات الحوثي. وقال زعيل وهو عضو في لجنة الأسرى، في تصريحات للصحفيين، إن وفدي المشاورات اتفقا على تحديد ثلاث لجان لتنفيذ عملية التبادل، أحدها رئيسية والثانية للأسرى والمحتجزين، فيما الثالثة للمفقودين. وفي التفاصيل، أوضح زعيل أن اللجنة الرئيسية هي من ستتولى الإشراف الكامل على عملية تبادل الأسرى والمحتجزين الأحياء، أما الثالثة فسوف تشكل بعد ?? يوما وستعني بالمفقودين. وحول آلية نقل الأسرى، لفت عضو الوفد الحكومي في تصريحاته، إلى أنه تم تحديد مطاري صنعاء وسيئون، كمنفذين جويين لتنفيذ عملية التبادل. وذكر أن الصليب الأحمر الدولي، سيتولى التنسيق بين الحكومة الشرعية ومليشيات الحوثي في تنفيذ الاتفاق. وفي وقت سابق الثلاثاء، سلّم وفدا التفاوض في مشاورات السلام اليمنية، مكتب المبعوث الأممي مارتن غريفيث، كشوفات بأسماء الأسرى والمعتقلين الذين سيفرج عنهم.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
أحد أعضاء وفد الشرعية في السويد يكشف تفاصيل عملية تبادل الأسرى بينهم وبين الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحد أعضاء وفد الشرعية في السويد يكشف تفاصيل عملية تبادل الأسرى بينهم وبين الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحد أعضاء وفد الشرعية في السويد يكشف تفاصيل عملية تبادل الأسرى بينهم وبين الحوثيين.