بعد رفضه دفع اتاوات لأحد القيادات الحوثية .. الحوثيون يلقون القبض على رجل أعمال بمحافظة إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألقت المليشيا الحوثية القبض على رجل أعمال في محافظة إب بعد رفضه دفع اتاوات لأحد القيادات الحوثية أو دخوله شريك " حماية " والتي تعني مقاسمته نصف الأرباح مقابل السماح له بالعمل بدون أي مشاكل أو اعتراض .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن الحوثيين القوا القبض على رجل الأعمال رضوان الواصطه وتم الزج به في إدارة امن يريم .

وأكدت المصادر ان سجن رضوان الواصطه جاء بعد رفضه دفع اتاوات لأحد القيادات الحوثية في منطقة يريم أو مشاركته في الأرباح مقابل حمايته من " المتهبشين" على حد وصفه .

وبحسب مصادر أمنية فإن حبس رجل الأعمال الواصطه جاء بناء على مذكرة من نيابة الأموال العامة وأنه تم القبض عليه لايصاله للعاصمة صنعاء وفقا لمدير الامن الحوثي صدام غلاب لكن ضابط آخر في إدارة الأمن قال أن أمر الضبط جاء بسبب نزاع على الأرض التي أقام فيها رجل الأعمال مشروعه الاستثماري عليها .

هذا وتستطيع المليشيا الحوثية تلفيق التهم دون اي اقتراث بل وحتى تنفيذ عقوبات السجن والاعدام بدون اي أدلة عدى ترهيب المجتمع واذلاله ونهبه .

 بعد رفضه دفع اتاوات لأحد القيادات الحوثية .. الحوثيون يلقون القبض على رجل أعمال بمحافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بعد رفضه دفع اتاوات لأحد القيادات الحوثية .. الحوثيون يلقون القبض على رجل أعمال بمحافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بعد رفضه دفع اتاوات لأحد القيادات الحوثية .. الحوثيون يلقون القبض على رجل أعمال بمحافظة إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق