”الانتقالي” يتبنى إجراءات ”حافظ معياد” ويدعو الحكومة اليمنية لإلزام المحافظات بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي اليمني ويتحدث عن ”السلاح الاخير” لإسقاط عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدد المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، دعوته للحكومة اليمنية المعترف بها، إلى إلزام المحافظات بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي اليمني بعدن؛ في تبني واضح وصريح لاجراءت محافظ البنك المركزي الاسبق ومستشار رئيس الجمهورية، حافظ معياد.

وجدد المجلس في اجتماعه برئاسة عيدروس قاسم الزُبيدي، دعوته للحكومة لاتخاذ اجراءات جادة لمعالجة الوضع الاقتصادي وفي مقدمتها إلزام المحافظات بتوريد كافة الإيرادات إلى البنك المركزي، وإيقاف عملية تهريب العملة الصعبة.

وأكد على أن الاجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة وإدارة البنك المركزي لإيقاف تدهور سعر الصرف، والمتمثلة بإيقاف عمل عدد من شركات الصرافة، لن تحدَّ من تدهور سعر صرف العملة، مالم يتم وضع حلول اقتصادية مدروسة، تتضمن إلزام المحافظات بتوريد إيراداتها إلى البنك المركزي، وإصلاح السياسات المالية والنقدية للبنك ذاته.

وفي سياق منفصل، أشار المجلس إلى أن حرب المفخخات باتت السلاح الأخير للقوى الظلامية في مضمار محاولاتها المستميتة لإسقاط العاصمة المؤقتة عدن والجنوب، بعد فشل غزواتها العسكرية وحرب الخدمات في تحقيق أهدافها الاجرامية.

يأتي ذلك في ظل انفلات أمني تشهده مدينة عدن، نتج عنه إزهاق أروح الابرياء، بعد أسابيع من استهداف موكب المحافظ أحمد حامد لملس.

”الانتقالي” يتبنى إجراءات ”حافظ معياد” ويدعو الحكومة اليمنية لإلزام المحافظات بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي اليمني ويتحدث عن ”السلاح الاخير” لإسقاط عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الانتقالي” يتبنى إجراءات ”حافظ معياد” ويدعو الحكومة اليمنية لإلزام المحافظات بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي اليمني ويتحدث عن ”السلاح الاخير” لإسقاط عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الانتقالي” يتبنى إجراءات ”حافظ معياد” ويدعو الحكومة اليمنية لإلزام المحافظات بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي اليمني ويتحدث عن ”السلاح الاخير” لإسقاط عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق