تدشين صرف الحوالات النقدية لأكثر من 31 ألف مستفيد من الضمان الاجتماعي بساحل حضرموت  

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت - سبأنت :

دُشنت بمديريات ساحل حضرموت، اليوم، المرحلة الـ 11 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية في ساحل حضرموت، المقدمة من البنك الدولي عبر اليونيسيف, وشركائها الصندوق الاجتماعي للتنمية وبنكي الكريمي والأمل.

ويبلغ عدد المستفيدين في مديريات ساحل حضرموت 31 ألفا و 259 حالة بزيادة 55% عن المرحلة السابقة، بإجمالي مبلغ مليار و 299 مليونا و 494 ألف ريال.

وخلال التدشين، استمع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش، من مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية في ساحل حضرموت عبدالله الحامد، إلى شرح حول آلية صرف مستحقات المستفيدين والتسهيلات المقدمة عبر نقاط الصرف المنتشرة في مختلف المديريات التي ستعمل خلال 26 يوما.

وأشاد بن حبريش، بدعم الجهات المانحة لشبكة الضمان الاجتماعي والتي لها دور في تخفيف المعاناة الإنسانية للمستفيدين في ظل الظروف المعيشية الصعبة .. مشددا على أهمية تسهيل إجراءات الصرف لتمكين المستفيدين من استلام مستحقاتهم بكل يسر, ووفقًا للوثائق المطلوبة, والتوسع مستقبلا في استهداف الفئات المجتمعية المحتاجة والأسر الأشد فقرا.


تدشين صرف الحوالات النقدية لأكثر من 31 ألف مستفيد من الضمان الاجتماعي بساحل حضرموت   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين صرف الحوالات النقدية لأكثر من 31 ألف مستفيد من الضمان الاجتماعي بساحل حضرموت  ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين صرف الحوالات النقدية لأكثر من 31 ألف مستفيد من الضمان الاجتماعي بساحل حضرموت  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق