رواية البخيتي .. تسجيل مسرب عن لحظة إعدام القشيبي.. وقيادي حوثي يخاطب المداني: عشاء الليلة على الجثة (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف تسجيل مسرب، لقيادات حوثية، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة قائد اللواء 310 بمحافظة عمران، العميد حميد القشيبي.

وأوضح التسجيل، الذي نشرته قناة MBC لحظات تبادل المليشيات الحديث عن مقتل القشيبي، حيث أجرى أحد القادة الميدانيين للمليشيات، اتصالًا مع القيادي البارز يوسف المداني، مؤكدًا إعدام العميد القشيبي بعشرات الطلقات النارية في أنحاء متفرقة من جسده.

وأضاف القيادي الحوثي، متفاخرًا: ‘‘خلينا جسمه بزابيز’’ يقصد بذلك أن المليشيات أغرقت جسد القشيبي بالرصاص وتركت فيه ثقوبًا كثيرة.

وأشار الاتصال إلى أن القيادي الحوثي عبدالله الحاكم المكنى (أبوعلي الحاكم) والقيادي محمد يحيى الغولي أشرفا على الجريمة.

وخاطب القيادي الذي يدعى عبدالله الحسني، المداني بالقول: الآن أحمل جثته إليك لكي تتعشى بها.

وكشف القيادي المنشق عن مليشيا الحوثي علي البخيتي تفاصيل أخرى عن الحادثة، يمكن متابعتها من خلال الفيديو المرفق.

يشار إلى أن العميد حميد القشيبي قتل على أيدي مليشيا الحوثي في 2014 عقب اقتحام المليشيات محافظة عمران، بعد معارك دامية استمرت أكثر من شهر.

رواية البخيتي .. تسجيل مسرب عن لحظة إعدام القشيبي.. وقيادي حوثي يخاطب المداني: عشاء الليلة على الجثة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رواية البخيتي .. تسجيل مسرب عن لحظة إعدام القشيبي.. وقيادي حوثي يخاطب المداني: عشاء الليلة على الجثة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رواية البخيتي .. تسجيل مسرب عن لحظة إعدام القشيبي.. وقيادي حوثي يخاطب المداني: عشاء الليلة على الجثة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق