الارشيف / اخبار اليمن

محلل سياسي يكشف عن حرب شاملة ضد السعودية بمشاركة مليشيا الحوثي وحزب الله .. وتُدار من هذه المدينة اليمنية (فيديو)

اخبار من اليمن كشف محلل سياسي سعودي، عن حرب شاملة ضد بلاده، تقودها مليشيات الحوثي وحزب الله اللبناني، وذلك من خلال تهريب المخدرات إلى المملكة.

وأكد المحلل السياسي في تصريحات لقناة ‘‘روتانا’’ مشاركة حزب الله لميليشيا الحوثي في حربها على المملكة، حيث يستهدف حزب الله النسيج الاجتماعي السعودي.. مشيرًا إلى أن ما يحدث هو حرب شاملة ضد المملكة، بحسب تعبيره.

 

وأضاف العقيلي: ‘‘حزب الله شريك للحوثي، ويحرك العملية العسكرية في صنعاء’’، مضيفًا: ‘‘الميليشيات اللبنانية تستهدف النسيج الاجتماعي السعودي من خلال عمليات تهريب المخدرات إلى داخل المملكة’’.

وأشار إلى أن ‘‘تهريب المخدرات من حزب الله إلى السعودية تستهدف الإجهاز على الإنسان السعودي وضرب شبابه، المؤسسات السعودية مستهدفة، يمكن القول بأننا أمام حرب شاملة يقوم فيها الحزب الإرهابي ضد المملكة، لذلك نشأ الموقف المتصاعد للمملكة ضد الحزب في لبنان’’.

وأكد أن ‘‘أضرار حزب الله منتشرة في الإقليم كله؛ حيث لم يسلم من حزب الله الشعبين السوري والعراقي وكذلك الشعب اللبناني نفسه’’.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محلل سياسي يكشف عن حرب شاملة ضد السعودية بمشاركة مليشيا الحوثي وحزب الله .. وتُدار من هذه المدينة اليمنية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل سياسي يكشف عن حرب شاملة ضد السعودية بمشاركة مليشيا الحوثي وحزب الله .. وتُدار من هذه المدينة اليمنية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل سياسي يكشف عن حرب شاملة ضد السعودية بمشاركة مليشيا الحوثي وحزب الله .. وتُدار من هذه المدينة اليمنية (فيديو).

قد تقرأ أيضا