”طارق صالح” يقلب الطاولة على الحوثيين بدعم مباشر من ”التحالف” بعد أيام من دعوته لتوحيد الصفوف تحت قيادة ”هادي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت ثلاثة مصادر سياسية يمنية، اليوم الثلاثاء، عن أن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، ورئيس مكتبها السياسي، شارف على استكمال الترتيبات النهائية لقلب الطاولة على المتمردين الحوثيين.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن العميد صالح أجرى لقاءات منفصلة مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، والامير محمد بن سلمان، بشأن الترتيبات النهائية لخوض المعركة الشاملة لاستعادة العاصمة صنعاء، وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية، والاعلان عن انهاء ستوكهولم، الذي يواصل الحوثيين خرقه يوميا.

وأشارت المصادر إلى أن صالح المح عن تلك الترتيبات في خطابه الاخير، الذي دعا فيه الجميع الى توحيد الصفوف تحت راية الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وكان العميد طارق صالح، جدد تأكيده بأن قوات المقاومة الوطنية التي يقودها لن تكون خارج إطار الشرعية والتحالف العربي، وقال: "نريد أن نكون فاعلين في الشرعية وندعم أي عمل تقوم به الشرعية لاستعادة الدولة".

ولاقت دعوة صالح ترحيب رسمي وشعبي يمني واسع.

”طارق صالح” يقلب الطاولة على الحوثيين بدعم مباشر من ”التحالف” بعد أيام من دعوته لتوحيد الصفوف تحت قيادة ”هادي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”طارق صالح” يقلب الطاولة على الحوثيين بدعم مباشر من ”التحالف” بعد أيام من دعوته لتوحيد الصفوف تحت قيادة ”هادي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”طارق صالح” يقلب الطاولة على الحوثيين بدعم مباشر من ”التحالف” بعد أيام من دعوته لتوحيد الصفوف تحت قيادة ”هادي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق