بعد ساعات من إعلان اقترابها من البوابة الجنوبية للمدينة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، تعرضها لضربات موجعة في جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وجاء ذلك الاعتراف بعد ساعات من إعلان المليشيات الحوثية الاقتراب من البوابة الجنوبية لمدينة مأرب، بعد سيطرتهم على منطقة العمود شمالي مديرية الجوبة.

وقالت مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، استهدف بأكثر من 30 غارة جوية، مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في جبهات مأرب.

وأوضحت، أن طيران التحالف استهدف ب 18 غارة تعزيزات ومواقع للمليشيات الحوثية في مديرية الجوبة، فيما استهدف ب12 غارة تجمعات وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي في مديرية صرواح.

وفي وقت سابق، قال المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي، يحي سريع، إن المليشيات باتت على مقربة من نقطة الفلج عند البوابة الجنوبية لمدينة مأرب، بعد سيطرتهم على منطقة العمود شمالي مديرية الجوبة.

وزعم بأن المليشيات أصبحت على مشارف مدينة مأرب من عدة جهات، وتواصل التقدم، مؤكدا استمرار هجوم المليشيات الحوثية حتى استكمال السيطرة على ما تبقى من المحافظة.

بعد ساعات من إعلان اقترابها من البوابة الجنوبية للمدينة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات من إعلان اقترابها من البوابة الجنوبية للمدينة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات من إعلان اقترابها من البوابة الجنوبية للمدينة.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق