رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد مدير التخطيط بشرطة مأرب بمعركة الحرية والكرامة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير إدارة التخطيط بشرطة محافظة مأرب المقدم البطل فيصل أحمد محمد حُميد، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة.

ونوه فخامة الرئيس في برقية العزاء، بما جسده الشهيد من مآثر وأدوار وطنية وبطولية بمعارك الشرف والعزة في سبيل الخلاص من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا وإنهاء انقلابها على الدولة واستعادة دولة المؤسسات والنظام الجمهوري .. مشيرا إلى الجهود والإسهامات المهنية للشهيد من أجل النهوض والارتقاء بمستوى العمل الأمني.
 
وعبر رئيس الجمهورية، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وأقارب الشهيد ومحبيه وزملاءه في إدارة أمن محافظة مأرب .. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد مدير التخطيط بشرطة مأرب بمعركة الحرية والكرامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد مدير التخطيط بشرطة مأرب بمعركة الحرية والكرامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد مدير التخطيط بشرطة مأرب بمعركة الحرية والكرامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق