وثائق .. الحوثيون يجبرون مشايخ محافظة إب على دمج المهمشين مع أبناء القبائل وتسهيل الزواج لهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجبرت مليشيا الحوثي المشايخ في محافظة إب على تجنيد الشباب للقتال في صفوفهم والى دمج المهمشين بابناء المحافظة وتيسير الزواج لهم .

و حصل "المشهد اليمني " اليوم الاربعاء على وثيقة رسمية صادرة عن محكمة إستئناف محافظة إب والتي تلزم المشائخ والشخصيات الإجتماعية "العقال" في المحافظة على التحشيد لصالح المليشيا ورفد جبهات القتال .

وأجبرت مليشيا الحوثي مشائخ المحافظة المعينين من المليشيا على عقد إجتماع مع شيخ المهمشين والذين تطلق عليهم إسم " أحفاد بلال" في إطار وعود المليشيا للمهمشين بالدمج في المجتمع .

ووقع في الوثيقة الحوثية 14 شخصا من المهمشين والذين عينتهم المليشيا الحوثية مشائخ للمهمشين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

هذا وأصدر ما يسمى " المجلس الوطني الأعلى للعرف القبلي " التابع للمليشيا الحوثية قبل أربعة أيام قرار يقضي بتعيين عبد الكريم أحمد عبادي قاسم الجعفري شيخا قبليا ومشرفا عام بالمجلس الوطني الأعلى للعرف القبلي بالمحافظة وعضوا في لجنة التعبئة والتحشيد في محافظة إب .

وجاءت التحركات الحوثية هذه بعد فقدان المليشيا لغالبية مقاتليها في جبهات القتال المشتعلة بمحافظة مأرب لتعويض النقص في عناصرهم .

وثائق .. الحوثيون يجبرون مشايخ محافظة إب على دمج المهمشين مع أبناء القبائل وتسهيل الزواج لهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وثائق .. الحوثيون يجبرون مشايخ محافظة إب على دمج المهمشين مع أبناء القبائل وتسهيل الزواج لهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وثائق .. الحوثيون يجبرون مشايخ محافظة إب على دمج المهمشين مع أبناء القبائل وتسهيل الزواج لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق