الجيش يعلن ”قبل قليل” عن عملية عسكرية بـ”السلاح الثقيل” ضد الحوثيين بمأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الجيش الوطني، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، عن تنفيذ عملية عسكرية بالسلاح الثقيل ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات للمليشيا الحوثية الإيرانية جنوب محافظة مأرب.

وأكد أن مدفعية الجيش الوطني دكت مواقع متفرقة تتمركز فيها المليشيات الحوثية جنوب محافظة مارب، وكبّدتها خسائر في العتاد والأرواح.

وفي وقت سابق، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، استمرار المعارك التي تخوضها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، ضد مليشيا الحوثي الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب وغرب محافظة مارب.

وكسرت قوات الجيش، الأربعاء، هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة ملعا وأجبرتها على التراجع والفرار بعد سقوط غالبية عناصرها المهاجمة بين قتيل وجريح.

وفي جبهة الجوبة، نفذ أبطال الجش والمقاومة عملية التفاف ناجحة لتطويق عناصر حوثية كانت تحاول التسلل نحو مواقع عسكرية وانتهت المواجهات بمصرع غالبية تلك العناصر وأسر من تبقى منهم.

وفي الجبهة الغربية، شن أبطال الجيش في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء هجوماً استباقياً تمكنوا خلاله من تدمير قدرات المليشيا في جبهة الكسارة وأوقعوا عدداً من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح.

فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة جنوب وغرب مارب، وشملت تدمير 5 عربات وسقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

الجيش يعلن ”قبل قليل” عن عملية عسكرية بـ”السلاح الثقيل” ضد الحوثيين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن ”قبل قليل” عن عملية عسكرية بـ”السلاح الثقيل” ضد الحوثيين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن ”قبل قليل” عن عملية عسكرية بـ”السلاح الثقيل” ضد الحوثيين بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق