بعد تحويل الحوثيون المدينة إلى ساحة للثارات .. تفاصيل جريمة قتل جديدة في رداع  بمحافظة البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية بمقتل مواطن اليوم الخميس في مدينة رداع بمحافظة البيضاء في ظروف غامضة .

وأضافت المصادر المحلية لـ"المشهد اليمني" أن المواطن عبد الله القشمري قتل بعيار ناري أثناء تواجده في سوق القات بمدينة رداع بعد ان حولتها مليشيا الحوثي الى ساحة للتصفيات والثارات والتي كان آخرهم مقتل شخص واصابة أربعة بعد إطلاق النار عليهم في احد الورش من قبل عناصر حوثية يوم أمس الأول .

وأضافت المصادر أن القشمري قتل في ظروف غامضة وأن الحوثيين اكتفوا بنقل جثته إلى أحد المشافي في مدينة رداع دون الكشف عن القاتل وتفاصيل الجريمة .

وأكدت المصادر أن أهالي الضحية القشمري رفضوا استلام الجثة او دفنها حتى يتم كشف تفاصيل الجريمة والقبض على المتهمين والذين تم تصويرهم من قبل الكاميرات المثبتة في المحلات التجارية القريبة في المنطقة .

هذا وتظاهر يوم أمس الأول أهالي مديرية رداع ضد الحوثيين للمطالبة بالقبض على قتله الشاب الرياشي والذي قتل في أحد النقاط الحوثية في المنطقة وتم تهريب المتهمين في جريمة قتله .

بعد تحويل الحوثيون المدينة إلى ساحة للثارات .. تفاصيل جريمة قتل جديدة في رداع  بمحافظة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحويل الحوثيون المدينة إلى ساحة للثارات .. تفاصيل جريمة قتل جديدة في رداع  بمحافظة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحويل الحوثيون المدينة إلى ساحة للثارات .. تفاصيل جريمة قتل جديدة في رداع  بمحافظة البيضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق