”عبدالملك الحوثي” يلتقي بوفد من قبائل ”مارب” و”شبوة” ويدعو لصلح عام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقى زعيم المتمردين الحوثيين عبد الملك بدر الدين الحوثي، اليوم الخميس، بوفد من قبائل مديرية العبدية وعدد من مديريات مأرب وشبوة التي سقطت بيد المليشيا مؤخرا.

وذكرت وسائل إعلام حوثية، أن الحوثي دعا "أبناء مديرية العبدية وكل المناطق لصلح عام في قضايا الثأر والتعاون مع (المليشيا) لتثبيت الأمن والاستقرار".

وحث حكومة الحوثيين غير المعترف بها والسلطة المحلية المعينة من المليشيا بمحافظتي مأرب وشبوة على الاهتمام بالمواطنين في المديريات التي سيطروا عليها.

و وجه الحوثي بإطلاق أسرى مديرية العبدية.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان رئيس لجنة الأسرى التابعة للحوثيين عبد القادر المرتضى، أن عبد الملك الحوثي وجه بالإفراج عن 52 أسيرا من أبناء العبدية بعد لقائه بوفد من مشائخ المديرية.

وتشهد جبهات القتال بمحافظة مارب، معارك عنيفة ومتواصلة بين المليشيا والجيش اليمني المسنود برجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، خلفت مئات القتلى والجرحى من الجانبين، وسط دعوات متواصلة للحوثيين بوقف التصعيد العسكري وسرعة الدخول في مفاوضات لإنهاء الحرب.

”عبدالملك الحوثي” يلتقي بوفد من قبائل ”مارب” و”شبوة” ويدعو لصلح عام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”عبدالملك الحوثي” يلتقي بوفد من قبائل ”مارب” و”شبوة” ويدعو لصلح عام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”عبدالملك الحوثي” يلتقي بوفد من قبائل ”مارب” و”شبوة” ويدعو لصلح عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق