اغلبهم من الأطفال ..  انقلاب عربة عسكرية حوثية تقل مقاتلين جنوب صنعاء ومقتل واصابة العشرات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انقلبت عربية عسكرية حوثية تقل 21 مقاتل جنوب صنعاء وأنباء عن وفاة 9 منهم وإصابة الآخرون بجروح خطيرها وقاتله .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان عربة عسكرية حوثية نوع تويوتا رباعية الدفع انقلبت في منطقة دار سلم في الشارع المؤدي إلى حي الحثيلي متسببة في مقتل 9 منهم .

وأضافت المصادر أن التسعة المتوفين ماتوا على الفور وهم من ركاب العربة العسكرية الحوثية جهة الشمال فيما أصيب البقية بجروح خطيرة ركاب الجهة اليمين ونجى من الحادث السائق وأحد القيادات الحوثية والذي كان ركاب بجانبه ث.

وأكدت المصادر انه تم إسعاف المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة وتم عمل إسعاف أولى لهم ونقلهم بعد ذلك الى مستشفى 48 القريب من المنطقة .

هذا وكانت العربية الحوثية تقل عدد من المقاتلين أغلبهم اطفال وتمشي بسرعة جنونية في محاولة لنقلهم الى جبهة مأرب عبر مديرية خولان ثم الدخول من منطقة صرواح لمحافظة مأرب .

اغلبهم من الأطفال ..  انقلاب عربة عسكرية حوثية تقل مقاتلين جنوب صنعاء ومقتل واصابة العشرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغلبهم من الأطفال ..  انقلاب عربة عسكرية حوثية تقل مقاتلين جنوب صنعاء ومقتل واصابة العشرات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغلبهم من الأطفال ..  انقلاب عربة عسكرية حوثية تقل مقاتلين جنوب صنعاء ومقتل واصابة العشرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق