الارشيف / اخبار اليمن

وزير يمني يعلن عن عملية حوثية لعزل مدينة مأرب ومديرية الوادي عن العالم

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، إن إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ابراج الاتصالات لشركتي سبافون و MTN في منطقة جبل البلق بصاروخ بالستي "ايراني الصنع" وخروج الخدمة عن مدينة مأرب ومديرية الوادي، محاولة لعزلها عن العالم.

وأشار الوزير في سلسلة تغريدات على تويتر، إلى أن عملية الاستهداف الحوثية لابراج الاتصالات هدفها والتغطية على جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين والنازحين في محافظة مأرب.

وتابع قائلا: "هذا الاستهداف الآثم امتداد لسياسة الارض المحروقة التي انتهجتها مليشيا الحوثي الارهابية منذ انقلابها على الدولة، واستهدافها المتعمد للبنية التحتية من مباني حكومية وطرق وانفاق وجسور وشبكات الاتصالات والكهرباء والمياه، وتدميرها الممنهج للاقتصاد الوطني والقطاع الخاص".

وطالب الوزير الإرياني الجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي، بمغادرة مربع الصمت وإدانة أعمال القتل والتخريب التي تشنها مليشيا الحوثي الارهابية في مختلف المناطق وبخاصة محافظة ‎مأرب، والتي تكشف عن سلوك عدواني واجرامي فاقم من مأساة الحرب ومعاناة اليمنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير يمني يعلن عن عملية حوثية لعزل مدينة مأرب ومديرية الوادي عن العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير يمني يعلن عن عملية حوثية لعزل مدينة مأرب ومديرية الوادي عن العالم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير يمني يعلن عن عملية حوثية لعزل مدينة مأرب ومديرية الوادي عن العالم.

قد تقرأ أيضا