الارشيف / اخبار اليمن

”هادي” يؤازر الجيش اليمني والقبائل في مارب وسط معارك طاحنة مع الحوثيين

اخبار من اليمن أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، على أن " مارب والمشروع الوطني الكبير سينتصر لا محالة".

وأجرى هادي اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، لمؤازرة أبطال الجيش اليمني والقبائل، الذين يخوضون معارك ضارية مع المتمردين الحوثيين في جبهات القتال بمحافظات مأرب وشبوة والجوف وتعز.

وأشاد هادي بمواقفهم البطولية المشرفة التي يجسدونها في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني من شرور هذه العصابة الباغية.

وأكد على أهمية بذل الجهود وحشد الطاقات وتوحيد الصف، والاهتمام النوعي بالتدريب والتأهيل القتالي النوعي لأبطال الجيش ورجال المقاومة في سبيل مواجهة المليشيا الحوثية وتخليص الوطن من شرورها وجرائمها التي ترتكبها من خلال استهدافها المستمر بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة ضد المدنيين والنازحين في محافظة مأرب وباقي المحافظات.

وأشار الى أن التاريخ سيكتب بأحرف من نور هذا النضال وتلك التضحيات التي يقدمها الابطال في الجبهات.

ولفت إلى أن المليشيا الحوثية ومن خلال أعمالها العدوانية المستمرة تثبت للعالم أجمع عدم رغبتها في السلام وايقاف الحرب، بل إنها تعمل وبكل وضوح على تنفيذ أجندات إيران في المنطقة من أجل إقلاق الامن والاستقرار وتهديد الملاحة الدولية.

وجدد هادي حرص الحكومة على دعم ومساندة أبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

و بهذا الصدد وجه الحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم لمواصلة العمليات العسكرية ضد المليشيا الحوثية التي تقف عائقاً أمام السلام ووقف إطلاق النار، مثمناً جهود التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك غداة معارك طاحنة وهجوم حوثي بصاروخ بالستي على حي سكني بمدينة مارب، خلف أضرارا مادية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”هادي” يؤازر الجيش اليمني والقبائل في مارب وسط معارك طاحنة مع الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”هادي” يؤازر الجيش اليمني والقبائل في مارب وسط معارك طاحنة مع الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”هادي” يؤازر الجيش اليمني والقبائل في مارب وسط معارك طاحنة مع الحوثيين.

قد تقرأ أيضا