الارشيف / اخبار اليمن

طرد مليشا الحوثي في جنوب مارب .. والكشف عن هوية القوات التي تقود المعارك

اخبار من اليمن كشفت مصادر عن هوية القوات التي تقود المعارك في جبهة الجوبة جنوبي مارب، وتمكنت من طرد المليشيات الحوثية من منطقة العمود.

وقالت المصادر إن قوات من الجيش، واللواء الرابع عمالقة والمقاومة الشعبية وبدعم من طيران التحالف تستعيد السيطرة على منطقة العمود وتتقدم باتجاه يعرة في مديرية الجوبة جنوب محافظة مارب.

وأكدت المصادر أن القوات واصلت التقدم باتجاه منطقة العمود، مركز مديرية الجوبة، بعد وصولها إلى منطقة "الميزان" باتجاه "يعرة"، وذلك عقب طرد المليشيات من قرية العمود، خلال الساعات الأولى صباح اليوم السبت.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك مازالت مستمرة حتى الآن، في ظل تقدم مستمر لقوات الجيش والمقاومة، وتراجع كبير للمليشيات الحوثية.

وكانت قوات الجيش والمقاومة، استعادت السيطرة الكاملة، أمس على معسكر أم ريش، بمديرية الجوبة، بعد يوم واحد من سقوطه في قبضة المليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طرد مليشا الحوثي في جنوب مارب .. والكشف عن هوية القوات التي تقود المعارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طرد مليشا الحوثي في جنوب مارب .. والكشف عن هوية القوات التي تقود المعارك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طرد مليشا الحوثي في جنوب مارب .. والكشف عن هوية القوات التي تقود المعارك.

قد تقرأ أيضا