بالفيديو.. شاهد المعارك التي تخوضها القوات الحكومية ضد الحوثيين جنوب مأرب ورسائل أبطال الجيش

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء اليوم السبت، مشاهد توثق جانب من المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

ووثق الفيديو، جانب من المعارك العنيفة، التي تدور رحاها منذ عدة أيام في مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.

وأكد ‏‏‏أبطال الجيش والمقاومة من الخطوط الأمامية لجبهات القتال جنوب مأرب، مواصلة القتال ضد مليشيا الحوثي الغازية حتى تحرير جميع الأراضي اليمنية من المليشيات الإيرانية.

كما أكد أبطال الجيش في رسائلهم، أن مليشيا الحوثي الانقلابية تتكبد خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح، في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب.

بالفيديو.. شاهد المعارك التي تخوضها القوات الحكومية ضد الحوثيين جنوب مأرب ورسائل أبطال الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. شاهد المعارك التي تخوضها القوات الحكومية ضد الحوثيين جنوب مأرب ورسائل أبطال الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. شاهد المعارك التي تخوضها القوات الحكومية ضد الحوثيين جنوب مأرب ورسائل أبطال الجيش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق