الرئيس هادي يفتح ملف ”الحديدة” ويتوعد بتقديم الدعم اللازم لدحر مليشيا الحوثي من المحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، السبت، بتقديم الدعم اللازم للقوات الحكومية والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة، من أجل مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية ودحرها من المحافظة.

وأكد الرئيس هادي خلال استقباله، محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، أن الدولة ستقدم لأبناء محافظة الحديدة، الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين، ومواجهة مليشيا الحوثي حتى يتم دحرها وتحقيق الانتصار عليها.

وخلال اللقاء اطلع المحافظ الرئيس هادي على جهود السلطة المحلية على تطبيع الأوضاع في المديريات المحررة في المحافظة وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وتفعيل أجهزة ومكاتب مختلف مؤسسات الدولة، وجهود المقاومة واستبسالها في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية وعدوانها الهمجي على المواطنين العزل في قراهم ومناطقهم.

وثمن رئيس الجمهورية، تضحيات ابناء المحافظة وبسالتهم في مختلف الجبهات في إطار المقاومة الشعبية والجيش الوطني وبإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مختلف المجالات.. مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم التي تسببت بها ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وشدد الرئيس هادي، على ضرورة توحيد الجهود والامكانات لإعادة تطبيع الحياة وارساء دعائم الأمن والاستقرار في مختلف مديريات المحافظة.

الرئيس هادي يفتح ملف ”الحديدة” ويتوعد بتقديم الدعم اللازم لدحر مليشيا الحوثي من المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يفتح ملف ”الحديدة” ويتوعد بتقديم الدعم اللازم لدحر مليشيا الحوثي من المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يفتح ملف ”الحديدة” ويتوعد بتقديم الدعم اللازم لدحر مليشيا الحوثي من المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق