”سترون ما تقر به أعينكم قريبًا”.. اللواء ”العرادة” يعلن كسر أنوف مليشيا الحوثي بمأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

قال ‏محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان بن علي العرادة، إن مأرب صمدت وستصمد، في وجه المشروع الإيراني، ولن تصل مليشيا الحوثي الإيرانية إلى مبتغاها.

وتوعد اللواء سلطان العرادة، بأن الانتصار على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران سيكون حليف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مضيفًا: "اليمنيين سيرون في الأيام القادمة ماتقر به الأعين".

‏وقال اللواء العرادة، إن مأرب كسرت أنوف مليشيا الحوثي الإيرانية في البداية وستقضي على هذا المشروع في النهاية.

وتابع قائلا: " تقف مأرب اليوم برجالها والجيش الوطني وأمنها وبالشعب اليمني، والتحالف العربي لصد هذا المشروع الدخيل على البلد".

وأشار ‏محافظ مأرب إلى أن اليمنيين في المناطق الخاضعة للمليشيات يعيشون مكرهين ولا يريدون بقاء الحوثي لحظة واحدة مستدلا على ذلك بالنزوح الكبير والهائل إلى المحافظات المحررة.

 

وطمأن الشعب اليمني بأن مأرب صامدة صمود الجبال الرواسي، كما ثمن موقف القيادة السياسية والتحالف ويؤكد أن سقوط بعض المديريات سواء في البيضاء أو شبوة أو مأرب ليس معيبا وأن ذلك من طبيعة الحروب، فالحرب سجال ورجال هذه المديريات الذين قاتلوا المليشيات سيقاتلونهم اليوم مرة أخرى.

ودعا المحافظ العرادة للابتعاد عن شخصنة المعركة أو الحديث عن أنها معركة حزب أو قبيلة معينة أو أشخاص معينين فهي معركة يشترك فيها جميع اليمنيين ووقفت معها القبائل اليمنية عن بكرة أبيها وكل الأحزاب وشرائح المجتمع، ويؤكد أن المعركة معركة كرامة ومن التسطيح إهداء هذا الفخر لحزب أو جهة معينة.

”سترون ما تقر به أعينكم قريبًا”.. اللواء ”العرادة” يعلن كسر أنوف مليشيا الحوثي بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”سترون ما تقر به أعينكم قريبًا”.. اللواء ”العرادة” يعلن كسر أنوف مليشيا الحوثي بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”سترون ما تقر به أعينكم قريبًا”.. اللواء ”العرادة” يعلن كسر أنوف مليشيا الحوثي بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق