الارشيف / اخبار اليمن

دقت ساعة الصفر.. تحشيدات عسكرية وقبلية ضخمة لبدء معركة جديدة وفاصلة للخلاص من الحوثيين

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية وعسكرية، اليوم الاحد، عن تحشيدات عسكرية وقبلية ضخمة، تشهدها محافظة شبوة، استعدادا لانطلاق ساعة الصفر وبدء معركة جديدة لدحر المتمردين الحوثيين.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأن تعزيزات عسكرية من قوات العمالقة وحراس الجمهورية، وصلت إلى المحافظة، استعداداً لخوض معركة فاصلة للخلاص من مليشيا الحوثي واستعادة مديريات عسيلان وعين وبيحان، والالتحام مع أبطال الجيش اليمني في محافظة مارب.

وأشارت المصادر إلى أن مديريات نصاب وحبان ومرخة العليا، شهدت اجتماعات ولقاءات قبلية حضرتها شخصيات بارزة من الوسط الاجتماعي والقبلي والعسكري والسياسي وأعضاء مجلس نواب وشورى، للتحضير والاستعداد لبدء معركة جديدة ضد المتمردين الحوثيين.

يأتي ذلك فيما عقد أمس السبت، اجتماع قبلي موسع لعدد من قبائل المحافظة في مديرية "نصاب"، في إطار التداعي القبلي والاجتماعي والعسكري لأبناء المحافظة، جرى خلاله الاتفاق على عقد لقاء جامع لأبناء المحافظة من أجل التنسيق والتجهيز للمرحلة المقبلة، من أجل خدمة الجميع، واستعادة شبوة من مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دقت ساعة الصفر.. تحشيدات عسكرية وقبلية ضخمة لبدء معركة جديدة وفاصلة للخلاص من الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دقت ساعة الصفر.. تحشيدات عسكرية وقبلية ضخمة لبدء معركة جديدة وفاصلة للخلاص من الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دقت ساعة الصفر.. تحشيدات عسكرية وقبلية ضخمة لبدء معركة جديدة وفاصلة للخلاص من الحوثيين.

قد تقرأ أيضا