”سيرتفع صراخهم قريبًا”.. تهديد شديد اللهجة من الحوثيين بشأن اجتياح مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعدت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الأحد، باجتياح مدينة مأرب، وذلك بعد تصريح محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة والذي أكد فيه أن "المليشيات لن تدخل مأرب حتى لو خرج حسين الحوثي من قبره".

وأثار تصريح اللواء سلطان العرادة، غضب مليشيا الحوثي الانقلابية، ما دفع قيادات الجماعة للخروج ببيانات شديدة اللهجة تتوعد فيها باجتياح مدينة مأرب في أقرب وقت ممكن.

وتوعد عبد الملك العجري، عضو المكتب السياسي لمليشيا الحوثي، الحكومة الشرعية بالحرب، وقال متوعدا "سيرتفع صراخهم قريبا".

وأضاف القيادي الحوثي في تغريدة عبر تويتر بالقوا: "بعد أن تقدمنا بمبادرة مأرب وسحبنا البساط من تحت اقدامهم وعذر البعد الانساني لمارب،انكشف ان المطلوب مآرب اخرى لا علاقة لها بالملف الانساني ولا بالسلام بقدر ما هي ادارة للحرب بطريقة اخرى.

مشيرا إلى أن المليشيات الحوثية لن تقف بعد الآن، وستواصل هجماتها العسكرية حتى إسقاط مدينة مأرب من قبضة الحكومة الشرعية.

وفي وقت سابق، اعتبر حسين العزي الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة مليشيا الحوثي (غير معترف بها)، تصريح اللواء سلطان العرادة، تطاول على المؤسس الأول للمليشيات حسين الحوثي.

وكتب القيادي الحوثي في تغريدة عبر تويتر: "أبلغوا المدعو سلطان العرادة بأن حسين الحوثي صنع رجالاً يقولون له : نم قرير العين ، وكفيت القوم ، ولذلك لا يحتاج لأن يقوم من قبره" .

وأضاف القيادي الحوثي بالقول: "نعم .. علينا وحدنا تأديب المتطاولين والجواب ماتراه لا ما تسمعه"، في إشارة إلى أن رد المليشيات على اللواء العرادة سيكون في ميدان المعركة بمأرب.

وتتواصل ردود الفعل الغاضبة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، على تصريح محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الذي قال فيه "إن المليشيات لن تدخل مأرب حتى لو خرج حسين الحوثي قبره".

”سيرتفع صراخهم قريبًا”.. تهديد شديد اللهجة من الحوثيين بشأن اجتياح مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”سيرتفع صراخهم قريبًا”.. تهديد شديد اللهجة من الحوثيين بشأن اجتياح مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”سيرتفع صراخهم قريبًا”.. تهديد شديد اللهجة من الحوثيين بشأن اجتياح مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق