الارشيف / اخبار اليمن

تحصين أكثر من 119 ألف طفل وطفلة ضد شلل الأطفال والحصبة في مخيمات النازحين بمأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

اختتم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، حملة التحصين الشاملة للأطفال النازحين ضد أمراض شلل الأطفال والحصبة في جميع مخيمات النزوح في المحافظة بتمويل منظمة اليونيسيف.

واوضح مكتب الصحة في الإحصائية الصادرة عن غرفة العمليات بالمكتب، أن فرق التطعيم الميدانية وصلت خلال أيام الحملة إلى 32 ألفا و 400 منزل منتشرة في 142مخيم نزوح في المحافظة وطعمت نحو 119 ألف و287 طفلاً وطفلة في تلك المخيمات بمديريات المدينة والوادي ومدغل ورغوان وصرواح.

واكد مكتب الصحة، أن حملة التحصين باللقاحات ضد أمراض شلل الأطفال والحصبة حققت نجاحاً كبيراً بنسبة تجاوزت 119 بالمائة من إجمالي الأطفال المستهدفين في الحملة البالغ عددهم 100 ألف طفل وطفلة من عمر الولادة حتى سن الخامس عشر عاما.

وعبر مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي عن شكره لجميع العاملين بالحملة..مثمنا جهود المشرفين وفرق التطعيم المشاركة في الحملة للوصول إلى جميع الأطفال النازحين المستهدفين في هذه الحملة رغم الصعوبات والمخاطر التي واجهتهم أثناء قيامهم بمهمتهم الإنسانية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تحصين أكثر من 119 ألف طفل وطفلة ضد شلل الأطفال والحصبة في مخيمات النازحين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحصين أكثر من 119 ألف طفل وطفلة ضد شلل الأطفال والحصبة في مخيمات النازحين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحصين أكثر من 119 ألف طفل وطفلة ضد شلل الأطفال والحصبة في مخيمات النازحين بمأرب.

قد تقرأ أيضا