الارشيف / اخبار اليمن

قبيلة المرازيق تناشد رئيس الجمهورية بضم إبنهم سند في صفقة تبادل الأسرى .

اخبار من اليمن قبيلة المرازيق تناشد رئيس الجمهورية بضم إبنهم سند في صفقة تبادل الأسرى .

2018/12/11م الساعة 09:54 PM (الامناء نت /خاص)

بعثت قبيلة المرازيق بمحافظة شبوة مناشدة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي و رئيس وأعضاء الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السويد . و رئيس واعضاء لجنة تبادل الأسرى من أجل ضم إسم إبنهم الأسير سند احمد ابوبكر صالح المرزقي . وجاء في مناشدتهم . *بسم الله الرحمن الرحيم* *الاخ/ رئيس الجمهوريه اليمنيه* *الاخوه:- رئيس وأعضاء الوفد الوطني المفاوض* *الاخوه:- رئيس واعضاء لجنة تبادل الأسرى* *المحترمين* *الموضوع* *الاسير (سند احمد ابوبكر صالح المرزقي)* المذكور أسير لدى الحوثيين منذو اكثر من سبعه اشهر في صنعاء تم أسره من دمت وهو في طريقه من صنعاء وتم نقله إلى صنعاء ولازال محبوس هناك . ونرجو من سيادتكم أن ترفعوا بإسمه ضمن صفقة تبادل الأسرى لكون قبيلة المرازيق من القبائل الذي قدمت شهداء وضحت في هذه الحرب..ومنذو قامت الشرعيه لم نتقدم عند الحكومة لابطلب مناصب ولاغير ذلك . رغم أننا ضحينا ولكن العوض من الله...وسبق وقد اعطي لنا اسير حوثي من قبل السلطة شبوة لأجل عقد صفقة تبادل باسيرنا المذكور ولكن عند وصول الأسير الحوثي تم حجزه من قبل السلطة في مأرب لاجل إفشال عملية تبادل الأسرى . ونتقدم اليكم بطلب ضم ولدنا المذكور ضمن الأسرى الذي تشملهم صفقت التبادل الذي تم الموافقه عليها بين المتفاوضين في مشاورات السويد....هذا وأملنا فيكم كبير...... وشكرأ *صادر عن : قبيلة المرازيق مديرية نصاب محافظة شبوه*

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
قبيلة المرازيق تناشد رئيس الجمهورية بضم إبنهم سند في صفقة تبادل الأسرى . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبيلة المرازيق تناشد رئيس الجمهورية بضم إبنهم سند في صفقة تبادل الأسرى .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبيلة المرازيق تناشد رئيس الجمهورية بضم إبنهم سند في صفقة تبادل الأسرى ..