معلومات خطيرة تكشف ضلوع الحوثيين في تصفية الصحفي ”العتمي” وزوجته في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر يمني عن معلومات خطيرة تكشف ضلوع المتمردين الحوثيين في تصفية الصحفي محمود العتمي وزوجته رشا الحرازي في العاصمة المؤقتة عدن، بتفجير سيارتهما بعبوة ناسفة، عصر اليوم الثلاثاء.

وقال عبدالسلام محمد مدير مركز أبعاد للبحوث والدراسات، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني"، إن "هناك معلومات بأن الحوثيين لديهم ما يقارب من 300 هدف مدني وعسكري في خطط الاغتيالات لارباك المناطق المحررة".

‏وأضاف: هذه المعلومات تكشفت بعد حادث اغتيال الضابط مروان صائل قائد حراسة وزير الداخلية في سيئون ورفاقه، فقد تم القبض على خلية حوثية وبحوزتهم معلومات بخصوص تسريب حوالي 300 ملصق متفجر إلى مناطق الشرعية لاثارة الفوضى.

وفي ذات السياق، ذكر مصدر مقرب من عائلة الصحفي محمود العتمي الذي أصيب في انفجار عدن، بأنه تلقى تهديدات من قبل الحوثيين على خلفية عمله وتغطيته الصحفية.

وأكد بأن الحوثيين طلبوا قبل أيام من صحفيين في الحديدة معلومات حول عنوان سكن العتمي في عدن ونوع سيارته.

ولقت مراسلة قناة العين الاماراتية الصحفية رشا عبدالله حتفها على الفور، بينما أصيب زوجها الصحفي محمود العتمي المراسل لوسائل اعلام أماراتية أيضا بجروح بليغة، عندما انفجرت عبوة ناسفة بسيارتهما في طريق ساحلي بمديرية خور مكسر شرقي العاصمة المؤقتة عدن.

وشهدت المدينة التي يهيمن عليها المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤخرا سلسلة تفجيرات أسفرت عن مقتل أربعة صحفيين في غضون أقل من شهر، معززة بذلك التصنيف الدولي للبلد الغارق بحرب مدمرة كواحد من اسوأ مناطق العمل الصحفي في العالم.

معلومات خطيرة تكشف ضلوع الحوثيين في تصفية الصحفي ”العتمي” وزوجته في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معلومات خطيرة تكشف ضلوع الحوثيين في تصفية الصحفي ”العتمي” وزوجته في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معلومات خطيرة تكشف ضلوع الحوثيين في تصفية الصحفي ”العتمي” وزوجته في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق