الحوثيون يجوبون شوارع صنعاء بحثا عن قطرة دم تنقذ جرحاهم المصابون بجبهات مارب من الموت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جابت العديد من سيارات "بنك الدم " في العاصمة صنعاء بحثا عن متبرعين لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من جرحاهم المصابين في محافظة مارب .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين الزموا عناصرهم والموظفين التابعين لهم بالتوجه إلى بنك الدم أو المستشفيات الحكومية للتبرع بالدم لإنقاذ عناصرهم خوفا من ردة الفعل الشعبية نظرا لارتفاع اعداد القتلى في صفوف المليشيا الحوثية .

وأضافت المصادر أن ملتقى الطالب الجامعي - التكتل الطلابي التابع للحوثيين في الجامعات اليمنية - دعا الطلاب للتبرع بالدعم مقابل التعاون مع الطلاب ومنحهم علامات وشهادات تقديرية .

وأكدت المصادر أن الحوثيين طلبوا من الموظفين والطلاب والعناصر التابعة لهم بأخذ سند يفيد تبرعهم بالدم مقابل الدعم المعنوي للطلاب ومقابل صرف المرتبات بالنسبة للموظفين وعناصرهم كشرط لصرف الراتب والذي يصرف لهم شهريا دون بقيه الموظفين في كشوفات الخدمة المدنية .

هذا ودعا ملتقى الطالب الجامعي بجامعة صنعاء والفروع التابعة له في بقية الجامعات الحكومية والخاصة , الطلاب بالتوجه إلى المقر المؤقت للجنة الطبية المتواجدة بناقلتها الخاصة صباح اليوم أمام البوابة الرئيسية في جامعة صنعاء " البوابة الشرقية " .

الحوثيون يجوبون شوارع صنعاء بحثا عن قطرة دم تنقذ جرحاهم المصابون بجبهات مارب من الموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يجوبون شوارع صنعاء بحثا عن قطرة دم تنقذ جرحاهم المصابون بجبهات مارب من الموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يجوبون شوارع صنعاء بحثا عن قطرة دم تنقذ جرحاهم المصابون بجبهات مارب من الموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق