”طارق صالح” يطرح تحديات تكرار ”ستوكهولم” جديد في مارب على طاولة أول مبعوث أممي يزور الساحل الغربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طرح العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الاربعاء، تحديات تكرار "ستوكهولم" جديد في محافظة مارب على طاولة هانز جروندبرج مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، الذي يعد أول مبعوث أممي يزور الساحل الغربي.

وقال صالح في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إنه "ناقش التحديات الواجبة أمام المجتمع الدولي في رعاية استوكهولم وتكراره في مأرب والبدء في جهود التفاوض مع كل الاطراف لايقاف الحرب وتحقيق مصالح اليمنيين".

وذكر بانه استقبل اليوم، في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمدينة المخا، المبعوث الاممي إلى اليمن، هانز جروندبرج.

وناقشت قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في المخا مع مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ، اليوم، الأوضاع الإنسانية والخدمية ومعاناة السكان والنازحين وقضايا البنية التحتية وما تسببت به حرب المليشيا الحوثية في اليمن من خراب وتدمير.

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر المجمع الحكومي في مدينة المخا غربي محافظة تعز، تعهد المبعوث الأممي بالعمل على إنهاء الحرب والتوصل إلى تسوية تفضي إلى وقف الصراع واستئناف الحياة الطبيعية وأعمال التنمية والإعمار.

”طارق صالح” يطرح تحديات تكرار ”ستوكهولم” جديد في مارب على طاولة أول مبعوث أممي يزور الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”طارق صالح” يطرح تحديات تكرار ”ستوكهولم” جديد في مارب على طاولة أول مبعوث أممي يزور الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”طارق صالح” يطرح تحديات تكرار ”ستوكهولم” جديد في مارب على طاولة أول مبعوث أممي يزور الساحل الغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق