مليشيا الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في تعز ومأرب والسعودية وتصدر بيانا عسكريا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الأربعاء، تنفيذ عملية عسكرية ضد القوات الحكومية في محافظتي تعز ومأرب، والسعودية.

وقال يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم الحوثيين، إن جماعته نفذت عملية نوعية استهدفت معسكرات في عسير ومعسكرات للقوات الحكومية في مارب وغربي تعز.

وأوضح سريع، إن المليشيات استهدفت بثلاثة صواريخ باليستية معسكر الفوج الأول في ظهران عسير جنوبي السعودية، وزعم أن العملية، أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من العسكريين السعوديين. حد قوله.

وتابع قائلا: "صاروخان باليستيان استهدفا معسكرا تدريبيا للقوات الحكومية غربي تعز، وصاروخان استهدفا تجمعات للجيش الوطني في البلق الأوسط ومعسكر آخر بمارب.

وزعم المتحدث العسكري للحوثيين، بأن عملية القوة الصاروخية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من القوات الحكومية والجنود والضباط السعوديين وعلى رأسهم قائد الفوج الأول في ظهران الجنوب.

مليشيا الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في تعز ومأرب والسعودية وتصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في تعز ومأرب والسعودية وتصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في تعز ومأرب والسعودية وتصدر بيانا عسكريا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق