استشهاد أحد أبطال الجمهورية اليمنية ورئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، برقية عزاء ومواساة باستشهاد الشيخ البطل عوض بن صالح بن معيلي، عقب مسيرة حياة حافلة بالعطاء والنضال في سبيل الانتصار للوطن.

ونوه الرئيس هادي في برقية العزاء لأسرة الشهيد بن معيلي، بالمآثر والأدوار الوطنية والنضالية والبطولية التي جسدها شهيد الوطن بمعارك الحرية والكرامة في جبهات القتال بمحافظة مأرب ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا في سبيل إنهاء انقلابها على الدولة واستعادة دولة المؤسسات والنظام الجمهوري.

وأكد أن تضحيات الشهيد بن معيلي ورفاقه من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء القبائل والرجال الأحرار، ستظل خالدة في ذاكرة ووجدان أبناء الشعب اليمني.

وعبر رئيس الجمهورية، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وأقارب ومحبي ورفاق الشهيد وأبناء قبائل مأرب بهذا المصاب الأليم .. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

في السياق بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ البطل عوض بن صالح بن معيلي، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الشهيد وأدواره الوطنية والنضالية، وما جسده من تضحيات جسيمة وبطولات في جبهات القتال ضد مليشيات الإرهاب والانقلاب الحوثية الإيرانية، ليرتقي شهيداً مجيداً في جبهات الشرف والعزة بمحافظة مأرب الصامدة.

وأكد نائب الرئيس بأن تضحيات الشيخ بن معيلي ورفاقه الشهداء الأبطال من أبناء القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال اليمنية، وستتوج بانتصار الإرادة الشعبية وهزيمة مشاريع الموت والدمار والرجعية والكهنوت.

من جانبه بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ البطل عوض بن صالح بن معيلي، في جبهات العزة والكرامة بمحافظة مأرب وهو يقارع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية، بمناقب وأدوار الشهيد الشيخ عوض بن معيلي، النضالية والوطنية، وآخرها مآثره البطولية في جبهات القتال ضد مليشيات الإرهاب الحوثية، حتى ارتقى شهيدا مجيدا ليخلد مع رفاقه من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، معاني العزة والكرامة والتي ستتوج بتحقيق الانتصار وهزيمة مشروع الإمامة الكهنوتية.

استشهاد أحد أبطال الجمهورية اليمنية ورئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد أحد أبطال الجمهورية اليمنية ورئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد أحد أبطال الجمهورية اليمنية ورئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق